القبول يا رب - شباب الطريقة الختمية بدائرة ود ابراهيم بأم بدة

مجموعة مدائح ختمية.. شباب الطريقة الختمية بمسجد السيد علي الميرغني ببحري


غير مسجل أهلاً ومرحباً بكم

العودة   مُنتديات الختمية > الأقسام العامة > النّور البرّاق
التسجيل التعليمات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

النّور البرّاق خاص بمدح النبي المصداق وثقافة الختمية

إهداءات ^^^ ترحيب ^^^ تهاني ^^^ تعازي ^^^ تعليقات ^^^ إعلانات

محبة النبى صلى الله عليه وسلم

النّور البرّاق

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-09-2012, 06:56 PM   #1
عصام عابدين محمد

الصورة الرمزية عصام عابدين محمد



عصام عابدين محمد is on a distinguished road

افتراضي رد: محبة النبى صلى الله عليه وسلم


أنا : عصام عابدين محمد





كم حسنت لذة للمرء قاتلة *** من حيث لم يدر أن السم فى الدسم
وأخش الدسائس من جوع ومن شبع *** فرب مخمصة شر من التخم
واستفرغ الدمع من عين قد امتلأت *** من المحارم والزم حمية الندم
وخالف النفس والشيطان واعصهما *** وان هما محضاك النصح فاتهم
مولاى صل وسلم دائما أبدا على حبيبك خير الخلق كلهم

عصام عابدين محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2012, 08:58 AM   #2
عصام عابدين محمد

الصورة الرمزية عصام عابدين محمد



عصام عابدين محمد is on a distinguished road

افتراضي رد: محبة النبى صلى الله عليه وسلم


أنا : عصام عابدين محمد





أما بعد فلما كان يوم الجمعة وقع فى الخاطر تأليف مولد يتلى فى بعض أخبار ولادة الحقيقة الأحمدية * وسطع الوارد بتسميته ب ( الأسرار الربانية ) * فى مولد من وضع وهو مصحوب بالختان * والدرر الوهبية المجلية الحقية * فى بعض أنباء من ظهر وعيناه مكحولتان * فرأيت فى تلك الليلة النبى صلى الله عليه وسلم رؤية منامية * ورؤيته حق كما أورد عنه ثقات الرواة بطرق الاحصان * فأمرنى أن أصنف مولدا وأجعل احدى قافيتيه هاء بهية * والأخرى نونا كما فعلت لأنها نصف دائرة الأكوان * وبشرنى أنه يحضر فى قراءته اذا قرئ فسطرت ليتشرف به كلما تلى حكاية نومية * وأنه يستجاب الدعاء عند ذكر الولادة وعند الفراغ منه فنسأل الله الغفران * فشرعت وأنا الفقير الراجى لأعلى المشاهد القرآنية * لأنه هو القصد المؤمل بركة تلاوته على ممر الأزمان * فأقول وأنا الحقير الطالب من الله معانى يعلمها خفية * الغنى بالله الشريف الشهير بالميرغنى محمد عثمان * أبن السيد محمد أبى بكر بن السيد عبد الله تلميذ ابن ادريس أحمد ذى الأفعال الأحمدية * أرسل الله على الجميع مع الأبناء والأخوان سحائب الرحمة والرضوان * هذا ولما أراد الله أن يبرز هذه العوالم العلوية والسفلية * قبض قبضة من نوره فكانت هى محمد بن عدنان * وقال أول ما خلق الله نور نبيك يا جابر جوابا لمسئلته المحكية * وكنت نبيا وآدم بين الماء والطين عنه لقد بان * وقال صلى الله عليه وسلم لجبريل كم عمرت يا جبريل فقال لا ادرى رواية جلية * غير أن كوكبا يبدو فى الحجاب الرابع يا معشر الأخوان * بعد كل سبعين ألف سنة مرة فهذه علامات اجتبائية * وقد رأيته أثنين وسبعين ألف مرة بلا نقصان * فقال صلى الله عليه وسلم تعريفا بمقامه وأسراره المصطفوية * وعزة ربى أنا ذلك الكوكب الذى رأيته يا جبريل فى حجاب المنان * وغير ذلك مما لا تحصره الأقلام فى الكتبية * ولا يسعه فى الحقيقة حفظ الكاتبان *
( اللهم صل وسلم على الذات المحمدية واغفر لنا ما يكون وما قد كان )

عصام عابدين محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2012, 09:08 AM   #3
عصام عابدين محمد

الصورة الرمزية عصام عابدين محمد



عصام عابدين محمد is on a distinguished road

افتراضي رد: محبة النبى صلى الله عليه وسلم


أنا : عصام عابدين محمد





ولا تطع منهما خصما ولا حكما *** فأنت تعرف كيد الخصم والحكم
أستغفر الله من قول بلا عمل *** لقد نسبت به نسلا لذى عقم
أمرتك الخير لكن ما ائتمرت به *** وما استقمت فما قولى لك استقم
ولا تزودت قبل الموت نافلة *** ولم أصل سوى فرض ولم أصم
مولاى صل وسلم دائما أبدا على حبيبك خير الخلق كلهم

عصام عابدين محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2012, 09:15 AM   #4
عصام عابدين محمد

الصورة الرمزية عصام عابدين محمد



عصام عابدين محمد is on a distinguished road

افتراضي رد: محبة النبى صلى الله عليه وسلم


أنا : عصام عابدين محمد





اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد الذى من تجلى فى روحه فاز بالوجود (ثلاثا) اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد الذى من تجلى على روحه نال الشهود (ثلاثا) اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد الذى من ظهر لروحه حظى بالسعود (ثلاثا) .

عصام عابدين محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2012, 09:41 AM   #5
عصام عابدين محمد

الصورة الرمزية عصام عابدين محمد



عصام عابدين محمد is on a distinguished road

افتراضي رد: محبة النبى صلى الله عليه وسلم


أنا : عصام عابدين محمد





وأما ما ورد فى حقه صلى الله عليه وسلم فى الكتب القديمية * فالتوراة والأنجيل مملؤتان والفرقان * ويكفيك قول الله تعالى ( وانك لعلى خلق عظيم ) آية الهية * و ( لقد جاءكم رسول ) بها لقد تم الامتنان * وقد وصفه الله تعالى فى التوراة ببعض صفاته المنعية * التى أنزلها فى كتابه القرآن * وهى قوله تعالى ( يأيها النبى انا ارسلناك شاهدا ومبشرا ونذيرا ) أخبارا مبشرية * وزاد فيها وحرزا للأميين فهذا الوصفان * وقال أنت عبدى ورسولى سميتك المتوكل شهادة قدسية * وغير ذلك مما رواه كعب الأحبار وغيره وابن سلام بعد الايمان * وقال آدم لما خلقتنى رفعت رأسى الى عرشك فاذا هو مكتوب فيه هذه الكلمات التى هى المبانى الأسلامية * لا اله الا الله محمد رسول الله فعلمت أنه ذو الرفعان * وأنه ليس أحد أعظم عندك منه منحة قربية * وأن هذين الأسمين اللذين يتم بهما الوصلان * وأبدى ممن جعلت اسمه مع اسمك أمورا فأوحى الله اليه ذو العظمة الرحيمية * وعزتى وجلالى ليعلمه عظمة عين الأعيان * انه لآخر النبيين من ذريتك لولاه ما خلقتك أحوالا تشريفية * وقيل أبا محمد يكنى صفى الله آدم كان * وقال عيسى شاهدا فيه له ولست أهلا أن أحمل حذاءه وأنباء مسطورية * ولو أخذت فى النقل لتهت فى وسع هذا الميدان * وقدره المعظم قد اتضح قبل بروزه وأشرقت أنواره فى العوالم بالكلية * وليس يحصر ذلك الا الملك الديان * ( اللهم صل وسلم على الذات المحمدية واغفر لنا ما يكون وما قد كان )

عصام عابدين محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-23-2012, 11:38 PM   #6
د. سلوى الدابي


الصورة الرمزية د. سلوى الدابي



د. سلوى الدابي is on a distinguished road

افتراضي رد: محبة النبى صلى الله عليه وسلم


أنا : د. سلوى الدابي




اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصام عابدين محمد [ مشاهدة المشاركة ]

أما بعد فلما كان يوم الجمعة وقع فى الخاطر تأليف مولد يتلى فى بعض أخبار ولادة الحقيقة الأحمدية * وسطع الوارد بتسميته ب ( الأسرار الربانية ) * فى مولد من وضع وهو مصحوب بالختان * والدرر الوهبية المجلية الحقية * فى بعض أنباء من ظهر وعيناه مكحولتان * فرأيت فى تلك الليلة النبى صلى الله عليه وسلم رؤية منامية * ورؤيته حق كما أورد عنه ثقات الرواة بطرق الاحصان * فأمرنى أن أصنف مولدا وأجعل احدى قافيتيه هاء بهية * والأخرى نونا كما فعلت لأنها نصف دائرة الأكوان * وبشرنى أنه يحضر فى قراءته اذا قرئ فسطرت ليتشرف به كلما تلى حكاية نومية * وأنه يستجاب الدعاء عند ذكر الولادة وعند الفراغ منه فنسأل الله الغفران * فشرعت وأنا الفقير الراجى لأعلى المشاهد القرآنية * لأنه هو القصد المؤمل بركة تلاوته على ممر الأزمان * فأقول وأنا الحقير الطالب من الله معانى يعلمها خفية * الغنى بالله الشريف الشهير بالميرغنى محمد عثمان * أبن السيد محمد أبى بكر بن السيد عبد الله تلميذ ابن ادريس أحمد ذى الأفعال الأحمدية * أرسل الله على الجميع مع الأبناء والأخوان سحائب الرحمة والرضوان * هذا ولما أراد الله أن يبرز هذه العوالم العلوية والسفلية * قبض قبضة من نوره فكانت هى محمد بن عدنان * وقال أول ما خلق الله نور نبيك يا جابر جوابا لمسئلته المحكية * وكنت نبيا وآدم بين الماء والطين عنه لقد بان * وقال صلى الله عليه وسلم لجبريل كم عمرت يا جبريل فقال لا ادرى رواية جلية * غير أن كوكبا يبدو فى الحجاب الرابع يا معشر الأخوان * بعد كل سبعين ألف سنة مرة فهذه علامات اجتبائية * وقد رأيته أثنين وسبعين ألف مرة بلا نقصان * فقال صلى الله عليه وسلم تعريفا بمقامه وأسراره المصطفوية * وعزة ربى أنا ذلك الكوكب الذى رأيته يا جبريل فى حجاب المنان * وغير ذلك مما لا تحصره الأقلام فى الكتبية * ولا يسعه فى الحقيقة حفظ الكاتبان *
( اللهم صل وسلم على الذات المحمدية واغفر لنا ما يكون وما قد كان )

رؤية النبى صلى الله عليه وسلم
رؤيته عليه افضل الصلاة والسلام نتيجة المحبة قال النبى صلى الله عليه وسلم :من رأنى فى النوم فقد رأنى حقا فان الشيطان لا يتمثل بى(الرواية الاولى) ,من رأنى فى النوم فقد رأنى حقا فان الشيطان لا يتخيل بى (الرواية الثانية),من رأنى فى النوم فسيرانى فى اليقظة(الرواية الثالثة)هذه الروايات الثلاثة اتفق على اخراجها البخارى ومسلم هذه الروايات الثلاثة اتفق عليها اصحاب الصحيح العلماء يقولوا لو اتفق البخارى ومسلم على صحيح هذا لا يفيد الظن وانما يفيد القطع والبخارى ومسلم اتفقوا على اخراج هذه الروايات الثلاثة.
الاصل فى ذلك تعلق القلب بالحبيب الاعظم فليكن قلبك متعلقا برسول الله صلى الله عليه وسلم التزاما وصلاة عليه والاكثار من التعلق به فى يقظتك وفى نومك الآ تمر عليك لحظة من اللحظات الا وهو صلى الله عليه وسلم يجرى على خاطرك لماذا؟لان سيدى غبدالعزيز الدباغ يقول للسيد احمد بن المبارك تلميذه:المعصية التى تضرك فى دينك ودنياك ان تمر عليك لحظة ولا اكون بخاطرك المعصية التى تضرك فى دينك ودنياك يقول شيخنا الخليفة بابكر ود المتعارض :اغفروا ذنبه واستروا عيبه وافتحوا قلبه علموه كل فن الذنب هنا ان لا تمر خاطرة ولا تمر سانحة ولا يمر عليك وقت الا والنبى صلى الله عليه وسلم موجود فى فؤادك لا تمر اوقاتك جملة فى يقظتك ومنامك ان يكن البنى صلى الله علية وسلم معك لذلك قال:سيدى ابو العباس المرسى لو غاب عنى رسول الله لحظة ما عددت نفسى من المسلمين.( ابحث فى نفسك اين انت من رسول الله؟اين محبتك له؟اين كينونتك معه؟ايت تعلقك به عليه افضل الصلاة والسلام) من هذا المنطلق تعلم ان ما قاله أؤلئك السادة حق لانهم متعلقين حقا برسول الله صلى الله عليه وسلم لا يغيب بين ايديهم بل لو غاب عنهم قالوا ما عددنا انفسنا من المسلمين وهذا شيخنا احمد بن ادريس يقول:اجمع بينى وبينه كما جمعت بين الروح والنفس ظاهرا وباطنا يقظة ومناما واجعله ياربى روحا لذاتى من جميع الوجوه فى الدنيا قبل الاخرة ياعظيم
ويقول سيدى عبدالرحيم البرعى اليمانى: اذا جئت المدينة بعد حينا فقبل تربها والحاضرينا
وسلم لى على المختار حتى يظن الناس ان بك جنونا
وقل لمحمد وصاحبيه اذا جرت الشدائد فاذكرونا ندين بدينكم سرا وجهرا واحياءا ندين وميتينا
الفرق بين الاحاديث الثلاثة.من رانى فى النوم فقد رانى حقا فان الشيطان لا يتمثل بى المراد ذاته الشريفة ان لا يتمثل الشيطان بهااذا رايته عليه افضل الصلاة والسلام فى اى صورة من الصور وعلى اى هيئة من الهيئات حتى وان رايته على غير هيئته المعلومة رايته قصير القامة ,رايته محلوق اللحية ,رايته متسخ الثياب قال هو هولكن التغير لماذا؟التغير يرجع للرائى الانسان الشاف هذا فيه نقص ويحتاج لتكميله وتصليحه ان شفتو يا هو هو. من لطفو وظرفو كان شفتو بتعرفو.الرواية الثانية (لا يتخيل بى)التخيل بشئ له صلة به رايت عصا قيل لك هذه عصاة رسول الله هى هى,رايت ثوبا قيل لك هذا ثوب رسول الله هو ,رايت اثرا فى الارض هذا اثر قالوا هو اثر رسول الله
الباب الآخر هو الاكبر من رانى فى النوم فسيرانى فى اليقظة الانسان اللى بيشوفو فى النوم هذه وسيلة لرؤية اليقظة السين للتنفيس القريب لم يقل من رانى فى النوم سوف يرانى معناه السين للتنفيس البعيد على ان رؤية النوم وسيلة لرؤية اليقظة اذا كان الانسان متأهلا بمجرد ان راه فى النوم يراه فى اليقظة وان كان غير متاهلا ينتظر به حتى يؤهل فاذا لم يؤهل حتى موته لا تخرج روحه من هذه الدنيا الامن بعد ان يراه صلى الله عليه وسلم تنفيذا لذلك الوعد الصادق.اذا رؤيتة فى اليقظة واردة وصحيحة وجاءت فى اصح الكتب ولكن اهلها اقلة جعلنا الله واياكم منهم من صدق بشئ يعطاه ومن كذب لا يجده نحن نؤمن انه يرى فى اليقظةصلى الله عليه وسلم وحتى وان لم يؤهل الانسان لا تخرج روحه الا من بعد ان يراه.وذكر الحافظ أو العارف ابن ابى جمرة فى كتابه بهجة النفوس الذى اختصر فيه صحيح البخارى ومسلم ما جاء فى هذا الحديث قال:الحديث كله على ظاهره انه يرى صلى الله عليه وسلم وهو من باب كرامات الاولياء ومن صدق بكرامات الاولياء هذا منها.وذكر قضية ان سيدنا عبدالله بن عباس رأى النبى من بعد مفارقته الحياة فأشكل عليه قوله فسيرانى فذهب الى خالته ميمونةفقال:انى رايت النبى البارحة فأشكل على فسيرانى قالت ميمونة اخرجت مرآة كان يرى النبى فيها نفسها اعطتها له لما رأى فى المرآة غاب شخصه وظهر شخص رسول الله!المحبة الداخلية وتكوينها فى قلب الانسان اذا رأى اى شئ من امامه لا يرى من وراء ذلك الا رسول الله صلى الله عليه وسلم طلما انت مشتغل برسول الله كل ما تراه ترى من ورائه رسول الله .اللهم ان نسألك ونتوجه اليك بأحب الخلق اليك سيدنا ومولانا محمد الذى بعثته رحمة وجعلته لنا نعمة اللهم املأ قلوبنا بحبه واحيينا على ذلك وامتنا على ذلك واحشرنا يوم القيامة فى جواره وفى معيته ونحن اتباع آل بيته الذين فيهم قال عليه افضل الصلاة والسلام:احبوا الله لما يقذوكم من النعم واحبونى لحب الله واحبوا آل بيتى لحبى .ونحن نحب آلبيت رسول الله من اجل رسول الله ومحبتنا لهم هى العصمة وهى السلامة وهى النجاة .اليس هو الذى يقول عليه الصلاة والسلام:انى تارك فيكم ما ان تمسكتم به بعدى لن تضلوا ابدا كتاب الله فيه الهدى وعترتى آل بيتى اذكركم الله فى اهل بيتى(ثلاثا)
ونقول كما قال :ان فى طيبة قوما دارهم فى مقام النجم تعلو ان تسامى
روضة الرحمن فى اوطانهم وثرى اثارهم يبرئ الجزاما
وكلومن لم يرى فرضا حبهم فهو فى النار ان صلى وصاما


د. سلوى الدابي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-24-2012, 12:32 AM   #7
د. سلوى الدابي


الصورة الرمزية د. سلوى الدابي



د. سلوى الدابي is on a distinguished road

افتراضي رد: محبة النبى صلى الله عليه وسلم


أنا : د. سلوى الدابي




اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصام عابدين محمد [ مشاهدة المشاركة ]

أما بعد فلما كان يوم الجمعة وقع فى الخاطر تأليف مولد يتلى فى بعض أخبار ولادة الحقيقة الأحمدية * وسطع الوارد بتسميته ب ( الأسرار الربانية ) * فى مولد من وضع وهو مصحوب بالختان * والدرر الوهبية المجلية الحقية * فى بعض أنباء من ظهر وعيناه مكحولتان * فرأيت فى تلك الليلة النبى صلى الله عليه وسلم رؤية منامية * ورؤيته حق كما أورد عنه ثقات الرواة بطرق الاحصان * فأمرنى أن أصنف مولدا وأجعل احدى قافيتيه هاء بهية * والأخرى نونا كما فعلت لأنها نصف دائرة الأكوان * وبشرنى أنه يحضر فى قراءته اذا قرئ فسطرت ليتشرف به كلما تلى حكاية نومية * وأنه يستجاب الدعاء عند ذكر الولادة وعند الفراغ منه فنسأل الله الغفران * فشرعت وأنا الفقير الراجى لأعلى المشاهد القرآنية * لأنه هو القصد المؤمل بركة تلاوته على ممر الأزمان * فأقول وأنا الحقير الطالب من الله معانى يعلمها خفية * الغنى بالله الشريف الشهير بالميرغنى محمد عثمان * أبن السيد محمد أبى بكر بن السيد عبد الله تلميذ ابن ادريس أحمد ذى الأفعال الأحمدية * أرسل الله على الجميع مع الأبناء والأخوان سحائب الرحمة والرضوان * هذا ولما أراد الله أن يبرز هذه العوالم العلوية والسفلية * قبض قبضة من نوره فكانت هى محمد بن عدنان * وقال أول ما خلق الله نور نبيك يا جابر جوابا لمسئلته المحكية * وكنت نبيا وآدم بين الماء والطين عنه لقد بان * وقال صلى الله عليه وسلم لجبريل كم عمرت يا جبريل فقال لا ادرى رواية جلية * غير أن كوكبا يبدو فى الحجاب الرابع يا معشر الأخوان * بعد كل سبعين ألف سنة مرة فهذه علامات اجتبائية * وقد رأيته أثنين وسبعين ألف مرة بلا نقصان * فقال صلى الله عليه وسلم تعريفا بمقامه وأسراره المصطفوية * وعزة ربى أنا ذلك الكوكب الذى رأيته يا جبريل فى حجاب المنان * وغير ذلك مما لا تحصره الأقلام فى الكتبية * ولا يسعه فى الحقيقة حفظ الكاتبان *
( اللهم صل وسلم على الذات المحمدية واغفر لنا ما يكون وما قد كان )

اثبات نورانية النبي صلى الله عليه وسلم
الجزء المفقود من مصنف عبدالرزاق فى هذه الكتاب الحديث رقم ثمانية عشر قال سيدنا عبدالله بن عمر :رأيت النبى بعيني هاتين كان كله نور بل هو نور من نور الله.(رايته بعيني ليس بقلبى ولا ببصيرتى انا رايته بعيونى والعيون لا ترى الا المحسوس الذى يرى وكله :تاكيد ما من جزئية من جزئياته صلى الله عليه وسلم الا أنها كانت نوراما فى جزء من أجزاء النبى الا هو نور بل كان نورا من نور الله)
المعترضين على الامام الختم رضى الله عنه يقول فى المولد:قبض قبضة من نوره فكانت هى محمد بن عدنان يتهكموا عليه فى هذه الجزئية قالها سيدنا عبدالله بن عمر كان نورا كله بل هو نور من نور الله فاذا قالها الامام الختم فقد سبقه الى ذلك سيدنا عبدالله بن عمر الذى رأى النبى بعينيه وحكم بذلك الحكم.
كما ان الصحابة رضوان الله عليهم قالوا:اذا رايته فكانما الشمس تجرى فى جبينه,واذا رايته رأيت الشمس طالعة والثانى يقول:اذا رأيته فى ليلة اقوحان(ليلة تمام البدر )وعليه حلة حمراءانظر الى البدر تارة والى النبى تارة (اذا اردت ان تحكم على شئ لابد يكون الاثتين موجودات )يعاين للقمر مره وللنبى مره فقال لهو عندى أبهى من القمر (اعاين للقمر مره فى ليلة الكمال والنبى مره لهو عندى أبهى من القمر)(والصحابة رضوان الله عليهم لما مثلوه بالشمس والقمرلانهم باقيات من بعدلكن مثلوه باشياء موجودة عندنا مثلوه بالقمر ليلة اربعة عشروالنبى احلى وأبهىو تعاين الشمس فى حالة طلوعها باردة ونورها مستضئ وهى مدوره تتاكد ان تعاين الشمس بهذا التمام والكمال النبى اكبر منها وضعوا لنا مقايسة بين ايدينا كلما نظرنا اليه عرفنا ذلك المقدار.
الصحابة قالوا :كان اذا تكلم يرى من بين شفتيه النور والنور مقترن بالكلام يضئ كلمات النبى مضيئة يراها من له بصرا صحيح يرى ان تلك الكلمات مضيئة ليس لافتات مضيئة بل كلمات عاكسة وانت ااذا سمعت كلامه يرى من وراء ذلك الكلام نور وهذا ما قاله سيدى عبد العزيز الدباغ فى البريز عندما جمعوا له ايات واحاديث وقران ففرز لكل واحد الى محله واخيرا سأله تلميذه كيف عرفت ذلك ؟فقال له لكل واحدا منهم نور.
اذا رأيت النبى بهذا الحال نور تخيل هذا النور فى كيفيته وهيئته وكماله وطلب منك انت تكون شخصية من هذا النور مهما يصعب عليك فى البداية انه سيسهل لان المسألة ما هينة لابد ان يكون هنالك جهد فاذا اجتهدت ووصلت للحقيقة وكونت شخصا من هذه النورانية ذلك الشخص هو رسول الله .اللهم صلى على الذتا المحمدية واغفر لنا ما يكون وما قد كان


د. سلوى الدابي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
كاتب الموضوع د. سلوى الدابي مشاركات 693 المشاهدات 379656  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:12 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
::×:: هذا المُنتدى لا يمثل الموقع الرسمي للطريقة الختمية بل هُو تجمُّع فكري وثقافي لشباب الختمية::×::

تصميم: صبري طه