المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وصول مولانا البلاد امس


على ادم
05-06-2010, 06:12 PM
http://www.alsahafa.sd/imagesgallary/1976.jpg
الخرطوم: جعفر السبكي: وجه رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي الاصل، محمد عثمان الميرغني، انتقادات غير مسبوقة إلى الدول الغربية وأميركا،لقبولها نتائج الانتخابات «رغم علمهم بتزويرها ،مقابل فصل الجنوب»،مشدداً على ان «السلام لا يعني بعثرة السودان».
وتمسك الميرغني في تصريحات صحافية بمطار الخرطوم أمس،عقب عودته من جولة شملت مصر والسعودية،بموقفه من وحدة البلاد بحل كافة المشاكل التي تواجه البلاد وانهاء الحرب في دارفور.
واعرب الميرغني عن دهشته واستغرابه من موقف الدول الغربية واميركا التي قال انها تعلم بأن الانتخابات مزورة واعترفت بها مقابل استقلال الجنوب ،بجانب موقفها من توقيف الرئيس عمر البشير ومحاكمته في لاهاي ،وقال»استغرب لهذا الحديث ،هذا تدخل واضح في الشؤون الداخلية «،واعتبر ذلك تحقيراً للسودان، وقال انه يرفضه؛» لانه لا يمكن لرئيس دولة يمارس عمله اياً كان ان يقدم للمحاكمة»،واضاف «هؤلاء يريدون فصل الجنوب»،مطالباً جميع السودانيين بالجلوس لمناقشة الامور دون تدخلات خارجية.
وشدد زعيم الاتحاديين على ان السلام لا يعني بعثرة السودان ،مشيراً الى ان التدخلات الخارجية تسعي لفصل الجنوب ومن ثم فصل دارفوربحكم ذاتي،وتابع بقوله،»اذا انفصل الجنوب لن يكون هناك استقرار».
وحول مشاركة حزبه في الحكومة المقبلة، قال الميرغني ان القضية الآنية ليست انتخابات مزورة أومشاركة من عدمها في الحكومة المقبلة «وانما هي معالجة مشاكل السودان ووحدته ولا تهاون في ذلك»
لكن الميرغني جدد اتهامه بأن الانتخابات مزورة ولابد من اجراء انتخابات حرة ونزيهة للتصدي للمشاكل التي تحيط بالبلاد، دون اطراف اخرى .

علي الخليفة عمر
05-06-2010, 08:06 PM
عاش ابو هاشم ابو الحريه والله هؤلاء الناس نستخسرك فيهم والله حتى نظرتك اليهم حرام ولكن نوقن تماما قلبك الرحيم فكيف لا وجدك سيد الرحمين محمد صلى الله عليه وسلم

احمد محمدالحسن محجوب
05-06-2010, 08:51 PM
«،واعتبر ذلك تحقيراً للسودان، وقال انه يرفضه؛

قد قبل اهل المؤتمر الوطني التحقير واستهترو بتراب هذا الوطن وان لم يجدو من يتصدي لهم فان مخططهم لتمزيق السودان واهله سوف ينال الغرب بعد الجنوب والشرق وكما قال مولانا صاحب البصيرة والحكمة وبعد النظر بانة لن يكون هنالك استقرار اذا انفصل الجنوب ...

لا اسكت الله لك صوتا يا حكيم القوم ياوطني يا ابن الهاشمية وربنا يحفظك ويسدد خطاك وكلنا فداك ولن ينصلح حال الوطن الا بكم
افسحو الطريق ايها المنتفعين وابعدو فقد تقدم من هو اهلا للقيادة للتصدي والدفاع عن هذا الوطن وكيف لا وهو ابن السيد علي رضي الله عنة اتاكم لينغذ ما يمكن انغاذه مما غرفته اياديكم الغزرة اتي منقذكم وهو يحمل البشرة من مدينة حبيب الله ورسوله لينعم الوطن بالاستقرار... حفظك الله ورعاك مولانا وحبيبنا رضي الله عنك وارضاك
ومشكور الاخ علي الخليفة لهذه التغطية لحديث مولانا

علي الشريف احمد
05-07-2010, 11:01 AM
اخوتي ولمزيد من التفاصيل
http://www.khatmiya.com/vb/showthread.php?t=955

محمد عبده
05-07-2010, 01:54 PM
الإخوة الاكارم على ادم احمد محمد الحسن على الخليفة على الشريف

لك الشكر الجزيل على هذه المتابعة الحية بالصورة والقلم ....

علي الخليفة عمر
05-08-2010, 09:44 AM
الإخوة الاكارم على ادم احمد محمد الحسن على الخليفة على الشريف

لك الشكر الجزيل على هذه المتابعة الحية بالصورة والقلم ....
ولك التحيه والتقدير ايضا على افدتنا بالجديد دائما فهذا ما عوتنا ايه دايما فجزاءك الله عنا خير الجزاء