الساعة الآن 12:26 PM



غير مسجل هل أعجبك المنبر ؟

سودانيز أونلاين دوت إس دي


العودة   منتديات الختمية > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى العام

المنتدى العام لقاء الأحبة في الله لمناقشة جميع المواضيع

بوست الحضور والغياب يا شباب الميرغني... - المنتدى العام
إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
05-14-2010, 09:51 AM 121 افتراضي رد: بوست الحضور والغياب يا شباب الميرغني...
أمة الختم
مُشرف النور البرَّاق
الصورة الرمزية أمة الختم
تلقيت إعجاب (443)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المتلقاة
أرسلت إعجاب (65)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المُرسلة

مواضيع أمة الختم

للتحدث مع الإدارة khatmiya.com




المتواجدون الآن: 7 (الأعضاء 3 والزوار 4)
أكبر تواجد بالمنتدى كان: 112 بتاريخ 04-01-2010 الساعة 12:06 PM
أمة الختمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةعلي الخليفة عمرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةعلي الشريف احمد
ما شاء الله عيني باردة
أمة الختم غير متواجد حالياً
أنا : أمة الختم
ملفك الشخصي رد مع اقتباس

05-14-2010, 09:13 PM 122 افتراضي رد: بوست الحضور والغياب يا شباب الميرغني...
علي الخليفة عمر
مُشرف الختمية أُون لاين
الصورة الرمزية علي الخليفة عمر
تلقيت إعجاب (272)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المتلقاة
أرسلت إعجاب (0)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المُرسلة

مواضيع علي الخليفة عمر

للتحدث مع الإدارة khatmiya.com




المتواجدون الآن: 13 (الأعضاء 2 والزوار 11)
أكبر تواجد بالمنتدى كان: 112 بتاريخ 04-01-2010 الساعة 04:06 PM
علي الخليفة عمرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةودمحجوب الدهمشي
ماشاءالله الناس كلها في عقد مولانا السيد جعفر والله بختكم بس ما تنسونا من الدعاء
علي الخليفة عمر غير متواجد حالياً
التعديل الأخير تم بواسطة علي الخليفة عمر ; 05-14-2010 الساعة 09:15 PM.
أنا : علي الخليفة عمر
ملفك الشخصي رد مع اقتباس

05-14-2010, 10:29 PM 123 افتراضي رد: بوست الحضور والغياب يا شباب الميرغني...
منن عثمان
لجنة شئون الأعضاء
الصورة الرمزية منن عثمان
تلقيت إعجاب (80)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المتلقاة
أرسلت إعجاب (0)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المُرسلة

مواضيع منن عثمان

للتحدث مع الإدارة khatmiya.com




السلااام عليكم جميعا"_ دي جية من عقد قرآن السادة،رضى الله عنهم...والله ماشاء الله لا قوة إلا بالله __ فرحة كبييرة عمت سماء السودان الوطن الجميل الذي كانت قبائله كلها حضور في جامع السيد(علي)، لتحضر مع السيد محمد عثمان أبو الوطنية ورجل الوحدة وأسد عرين البلد زواج أنجاله الشرفاء..كانت لوحة ستحكيها لكم صور الرائع محمد عبدو..
منن عثمان غير متواجد حالياً
أنا : منن عثمان
ملفك الشخصي رد مع اقتباس

05-15-2010, 11:03 AM 124 افتراضي رد: بوست الحضور والغياب يا شباب الميرغني...
أبو الحُسين
شباب الميرغني
كاتب الموضوع
الصورة الرمزية أبو الحُسين
تلقيت إعجاب (2764)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المتلقاة
أرسلت إعجاب (873)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المُرسلة

مواضيع أبو الحُسين

للتحدث مع الإدارة khatmiya.com


إرسال رسالة عبر Skype إلى أبو الحُسين


اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر [ مشاهدة المشاركة ]
حضور

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر [ مشاهدة المشاركة ]

معكم قلبا و قالبا

و اشكرك ود الحسين علي السؤال

فقد كنت في اجازه سنويه


بابكر



يا هلا بي عودتك قريبي بابكر... وإن شاء الله لقيت كل الأهل طيبين وبي عافية...

وإجازة سعيدة... ولا تحرمنا من طلتك المُباركة...
أبو الحُسين غير متواجد حالياً
أنا : أبو الحُسين
ملفك الشخصي رد مع اقتباس

05-15-2010, 12:08 PM 125 افتراضي رد: بوست الحضور والغياب يا شباب الميرغني...
منن عثمان
لجنة شئون الأعضاء
الصورة الرمزية منن عثمان
تلقيت إعجاب (80)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المتلقاة
أرسلت إعجاب (0)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المُرسلة

مواضيع منن عثمان

للتحدث مع الإدارة khatmiya.com




الحضور..جمييعا"... كيف أصبحتو؟ مبرووك علينا وعليكم عقد السادة الأشراف...ربنا يدوم الأفراح...
منن عثمان غير متواجد حالياً
أنا : منن عثمان
ملفك الشخصي رد مع اقتباس

05-15-2010, 12:16 PM 126 افتراضي رد: بوست الحضور والغياب يا شباب الميرغني...
علي الخليفة عمر
مُشرف الختمية أُون لاين
الصورة الرمزية علي الخليفة عمر
تلقيت إعجاب (272)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المتلقاة
أرسلت إعجاب (0)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المُرسلة

مواضيع علي الخليفة عمر

للتحدث مع الإدارة khatmiya.com




اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منن عثمان [ مشاهدة المشاركة ]
السلااام عليكم جميعا"_ دي جية من عقد قرآن السادة،رضى الله عنهم...والله ماشاء الله لا قوة إلا بالله __ فرحة كبييرة عمت سماء السودان الوطن الجميل الذي كانت قبائله كلها حضور في جامع السيد(علي)، لتحضر مع السيد محمد عثمان أبو الوطنية ورجل الوحدة وأسد عرين البلد زواج أنجاله الشرفاء..كانت لوحة ستحكيها لكم صور الرائع محمد عبدو..

ماشاءالله بارك الله فيكي اختي لكن بس ما تكونو نسيتونا من الدعوات الصالحات
علي الخليفة عمر غير متواجد حالياً
أنا : علي الخليفة عمر
ملفك الشخصي رد مع اقتباس

05-15-2010, 12:22 PM 127 افتراضي رد: بوست الحضور والغياب يا شباب الميرغني...
مصطفى علي
مُشرف المكتبة الصوتية
الصورة الرمزية مصطفى علي
تلقيت إعجاب (244)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المتلقاة
أرسلت إعجاب (0)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المُرسلة

مواضيع مصطفى علي

للتحدث مع الإدارة khatmiya.com


إرسال رسالة عبر MSN إلى مصطفى علي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مصطفى علي إرسال رسالة عبر Skype إلى مصطفى علي


نسأل الله ان يدوم علينا الأفراح والسعد دوماً وأبداً ،،،،،،،

مع ساداتنا المراغنة ،،،،،،،،،،،
مصطفى علي غير متواجد حالياً
أنا : مصطفى علي
ملفك الشخصي رد مع اقتباس

05-16-2010, 01:06 AM 128 افتراضي رد: بوست الحضور والغياب يا شباب الميرغني...
تاج السرفوزى

الصورة الرمزية تاج السرفوزى
تلقيت إعجاب (95)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المتلقاة
أرسلت إعجاب (17)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المُرسلة

مواضيع تاج السرفوزى

للتحدث مع الإدارة khatmiya.com


إرسال رسالة عبر Yahoo إلى تاج السرفوزى إرسال رسالة عبر Skype إلى تاج السرفوزى


أين محمد عثمان عمر السنجك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تاج السرفوزى غير متواجد حالياً
أنا : تاج السرفوزى
ملفك الشخصي رد مع اقتباس

05-16-2010, 01:09 AM 129 افتراضي رد: بوست الحضور والغياب يا شباب الميرغني...
تاج السرفوزى

الصورة الرمزية تاج السرفوزى
تلقيت إعجاب (95)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المتلقاة
أرسلت إعجاب (17)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المُرسلة

مواضيع تاج السرفوزى

للتحدث مع الإدارة khatmiya.com


إرسال رسالة عبر Yahoo إلى تاج السرفوزى إرسال رسالة عبر Skype إلى تاج السرفوزى


الخليفة أحمد عبدالله غيابك طال * كفاية تعال * شغلت البال* بألف سؤال
أين أراضيك يا خليفة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تاج السرفوزى غير متواجد حالياً
أنا : تاج السرفوزى
ملفك الشخصي رد مع اقتباس

05-16-2010, 01:12 AM 130 افتراضي رد: بوست الحضور والغياب يا شباب الميرغني...
تاج السرفوزى

الصورة الرمزية تاج السرفوزى
تلقيت إعجاب (95)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المتلقاة
أرسلت إعجاب (17)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المُرسلة

مواضيع تاج السرفوزى

للتحدث مع الإدارة khatmiya.com


إرسال رسالة عبر Yahoo إلى تاج السرفوزى إرسال رسالة عبر Skype إلى تاج السرفوزى


أختنا الغالية نهى هاشم ربنا يتم ليك أيام الإمتحانات دى بخير ونشوفك فى الدوحة الميرغنية
رحلة طويلة عن المنتدى
تاج السرفوزى غير متواجد حالياً
أنا : تاج السرفوزى
ملفك الشخصي رد مع اقتباس

05-16-2010, 04:08 PM 131 افتراضي رد: بوست الحضور والغياب يا شباب الميرغني...
منن عثمان
لجنة شئون الأعضاء
الصورة الرمزية منن عثمان
تلقيت إعجاب (80)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المتلقاة
أرسلت إعجاب (0)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المُرسلة

مواضيع منن عثمان

للتحدث مع الإدارة khatmiya.com




يا أخوانا الخليفة سراج،من عادته التواجد حتى لو لم يشارك_ أتمنى أن يكون بخير....
منن عثمان غير متواجد حالياً
أنا : منن عثمان
ملفك الشخصي رد مع اقتباس

05-16-2010, 04:30 PM 132 افتراضي رد: بوست الحضور والغياب يا شباب الميرغني...
سراج الدين احمد الحاج
المُشرف العام


اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منن عثمان [ مشاهدة المشاركة ]
يا أخوانا الخليفة سراج،من عادته التواجد حتى لو لم يشارك_ أتمنى أن يكون بخير....

تسلمى اختنا الفاضلة الاستاذة /منن
وربنا يكرمك ويجزيك كل خير وتسأل منك العافية
ودى وتقديرى
سراج الدين احمد الحاج غير متواجد حالياً
أنا : سراج الدين احمد الحاج
ملفك الشخصي رد مع اقتباس

05-16-2010, 08:13 PM 133 افتراضي رد: بوست الحضور والغياب يا شباب الميرغني...
أبو الحُسين
شباب الميرغني
كاتب الموضوع
الصورة الرمزية أبو الحُسين
تلقيت إعجاب (2764)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المتلقاة
أرسلت إعجاب (873)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المُرسلة

مواضيع أبو الحُسين

للتحدث مع الإدارة khatmiya.com


إرسال رسالة عبر Skype إلى أبو الحُسين


.............................................
يا هلا بي ضيوفنا الكرام... ونرجو منهم الإسراع بالتسجيل...

لأن الموقع أحوج ما يكون لمساهماتهم وتفاعلهم معنا...
أبو الحُسين غير متواجد حالياً
أنا : أبو الحُسين
ملفك الشخصي رد مع اقتباس

05-17-2010, 02:17 AM 134 افتراضي رد: بوست الحضور والغياب يا شباب الميرغني...
أمة الختم
مُشرف النور البرَّاق
الصورة الرمزية أمة الختم
تلقيت إعجاب (443)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المتلقاة
أرسلت إعجاب (65)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المُرسلة

مواضيع أمة الختم

للتحدث مع الإدارة khatmiya.com




من يعرف جعفر gaafar يجبلنا اخباره


اتمنى يكون طيب ومعافى

أمة الختم غير متواجد حالياً
أنا : أمة الختم
ملفك الشخصي رد مع اقتباس

05-17-2010, 09:02 AM 135 افتراضي رد: بوست الحضور والغياب يا شباب الميرغني...
الفاضل على حسين

الصورة الرمزية الفاضل على حسين
تلقيت إعجاب (12)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المتلقاة
أرسلت إعجاب (0)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المُرسلة

مواضيع الفاضل على حسين

للتحدث مع الإدارة khatmiya.com


إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الفاضل على حسين إرسال رسالة عبر Skype إلى الفاضل على حسين


سلام تمام فى هذا الصباح يا سادة المنتدى
الفاضل على حسين غير متواجد حالياً
أنا : الفاضل على حسين
ملفك الشخصي رد مع اقتباس

05-17-2010, 10:11 PM 136 افتراضي رد: بوست الحضور والغياب يا شباب الميرغني...
منن عثمان
لجنة شئون الأعضاء
الصورة الرمزية منن عثمان
تلقيت إعجاب (80)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المتلقاة
أرسلت إعجاب (0)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المُرسلة

مواضيع منن عثمان

للتحدث مع الإدارة khatmiya.com




الأشقاء: ياسرعلي نايل__ودمحجوب الدهمشي__ عبدالله النور__ ودالخليفة..أين أنتم ،لعل المانع خير... شقيقتنا إسراء قبيل غبتي كم ساعة أقلقتي الأمن القومي__ لو سمحتي تاني ماتكرريها...
منن عثمان غير متواجد حالياً
أنا : منن عثمان
ملفك الشخصي رد مع اقتباس

05-18-2010, 01:29 PM 137 افتراضي رد: بوست الحضور والغياب يا شباب الميرغني...
بابكر

الصورة الرمزية بابكر
تلقيت إعجاب (46)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المتلقاة
أرسلت إعجاب (27)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المُرسلة

مواضيع بابكر

للتحدث مع الإدارة khatmiya.com




حضور
معكم في الخير
بابكر غير متواجد حالياً
التعديل الأخير تم بواسطة بابكر ; 12-13-2010 الساعة 12:22 PM.
أنا : بابكر
ملفك الشخصي رد مع اقتباس

05-18-2010, 01:38 PM 138 افتراضي رد: بوست الحضور والغياب يا شباب الميرغني...
اسراء معتصم
مُشرف المنتدى العام
الصورة الرمزية اسراء معتصم
تلقيت إعجاب (804)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المتلقاة
أرسلت إعجاب (521)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المُرسلة

مواضيع اسراء معتصم

للتحدث مع الإدارة khatmiya.com




اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منن عثمان [ مشاهدة المشاركة ]
الأشقاء: ياسرعلي نايل__ودمحجوب الدهمشي__ عبدالله النور__ ودالخليفة..أين أنتم ،لعل المانع خير... شقيقتنا إسراء قبيل غبتي كم ساعة أقلقتي الأمن القومي__ لو سمحتي تاني ماتكرريها...

حاااااااااااااضر يا اخواني اعفوا لي وتاني اصلاً مابكررها
اسراء معتصم غير متواجد حالياً
أنا : اسراء معتصم
ملفك الشخصي رد مع اقتباس

05-18-2010, 01:50 PM 139 افتراضي رد: بوست الحضور والغياب يا شباب الميرغني...
بابكر

الصورة الرمزية بابكر
تلقيت إعجاب (46)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المتلقاة
أرسلت إعجاب (27)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المُرسلة

مواضيع بابكر

للتحدث مع الإدارة khatmiya.com




تعال يا ود الحسين فك الحظر دا


خلينا نشارك معاكم
بابكر غير متواجد حالياً
أنا : بابكر
ملفك الشخصي رد مع اقتباس

05-18-2010, 02:48 PM 140 افتراضي رد: بوست الحضور والغياب يا شباب الميرغني...
عبد العظيم الطاهر



ضهر الخير يا جماعة ... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
باقي انا جيت داخل الضهر ... قلت ( أضهر ) عليكم وإتفقدنكم جميع
إن شاء الله تبقوا طيبين ونحنا طيبين
عبد العظيم الطاهر غير متواجد حالياً
أنا : عبد العظيم الطاهر
ملفك الشخصي رد مع اقتباس

05-18-2010, 04:08 PM 141 افتراضي رد: بوست الحضور والغياب يا شباب الميرغني...
اسراء معتصم
مُشرف المنتدى العام
الصورة الرمزية اسراء معتصم
تلقيت إعجاب (804)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المتلقاة
أرسلت إعجاب (521)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المُرسلة

مواضيع اسراء معتصم

للتحدث مع الإدارة khatmiya.com




اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد العظيم الطاهر [ مشاهدة المشاركة ]
ضهر الخير يا جماعة ... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

باقي انا جيت داخل الضهر ... قلت ( أضهر ) عليكم وإتفقدنكم جميع

إن شاء الله تبقوا طيبين ونحنا طيبين

إن شاء الله ماتفقد عزيز يارب . نحنا طيبييييييييين نحمد الله
اسراء معتصم غير متواجد حالياً
أنا : اسراء معتصم
ملفك الشخصي رد مع اقتباس

05-18-2010, 04:14 PM 142 افتراضي رد: بوست الحضور والغياب يا شباب الميرغني...
أبو الحُسين
شباب الميرغني
كاتب الموضوع
الصورة الرمزية أبو الحُسين
تلقيت إعجاب (2764)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المتلقاة
أرسلت إعجاب (873)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المُرسلة

مواضيع أبو الحُسين

للتحدث مع الإدارة khatmiya.com


إرسال رسالة عبر Skype إلى أبو الحُسين


اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر [ مشاهدة المشاركة ]
تعال يا ود الحسين فك الحظر دا

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر [ مشاهدة المشاركة ]


خلينا نشارك معاكم



أكمل بيانات يا قريبي ود الكُودة... وأدخل مكان الإقامة والجوال... ودي مطلوبات لا تظهر للأعضاء فقط تظهر للإدارة...
أبو الحُسين غير متواجد حالياً
أنا : أبو الحُسين
ملفك الشخصي رد مع اقتباس

05-19-2010, 06:13 AM 143 افتراضي رد: بوست الحضور والغياب يا شباب الميرغني...
بابكر

الصورة الرمزية بابكر
تلقيت إعجاب (46)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المتلقاة
أرسلت إعجاب (27)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المُرسلة

مواضيع بابكر

للتحدث مع الإدارة khatmiya.com




اشكرك ود الحسين علي الاهتمام

و معا في الطريق ان شاء الله حتي الوصول
بابكر غير متواجد حالياً
أنا : بابكر
ملفك الشخصي رد مع اقتباس

05-19-2010, 10:52 AM 144 افتراضي رد: بوست الحضور والغياب يا شباب الميرغني...
تاج السرفوزى

الصورة الرمزية تاج السرفوزى
تلقيت إعجاب (95)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المتلقاة
أرسلت إعجاب (17)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المُرسلة

مواضيع تاج السرفوزى

للتحدث مع الإدارة khatmiya.com


إرسال رسالة عبر Yahoo إلى تاج السرفوزى إرسال رسالة عبر Skype إلى تاج السرفوزى


أضحى التنائي بديلاً من تدانينا
وناب عن طيب لقيانا تجافينا
بنتم وبنَّا فما إبتلت جوانحنا
شوقاً اليكم ولا جفت مآقينا

الأشقاء الكرام:
محمد عثمان عمر السنجك
نهى هاشم
الرشيد عمر
أحمد عبدالله الفاضل
طال غيابكم اكثر من اللازم ونهى وظروفها معروفة بالإمتحانات ماذا عنكم انتم؟؟
تاج السرفوزى غير متواجد حالياً
أنا : تاج السرفوزى
ملفك الشخصي رد مع اقتباس

05-19-2010, 01:32 PM 145 افتراضي رد: بوست الحضور والغياب يا شباب الميرغني...
اسراء معتصم
مُشرف المنتدى العام
الصورة الرمزية اسراء معتصم
تلقيت إعجاب (804)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المتلقاة
أرسلت إعجاب (521)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المُرسلة

مواضيع اسراء معتصم

للتحدث مع الإدارة khatmiya.com




ماشاء الله الليله الحضور تماااااااااااااااااااااااااااام
اسراء معتصم غير متواجد حالياً
أنا : اسراء معتصم
ملفك الشخصي رد مع اقتباس

05-19-2010, 01:36 PM 146 افتراضي رد: بوست الحضور والغياب يا شباب الميرغني...
اسراء معتصم
مُشرف المنتدى العام
الصورة الرمزية اسراء معتصم
تلقيت إعجاب (804)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المتلقاة
أرسلت إعجاب (521)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المُرسلة

مواضيع اسراء معتصم

للتحدث مع الإدارة khatmiya.com




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة المتواجدون الآن: 28 (الأعضاء 15 والزوار 13) أكبر تواجد بالمنتدى كان: 112 بتاريخ 04-01-2010 الساعة 11:06 AM
اسراء معتصمأبو الحُسين+محمد الحسن محمد محمدأحمدمحمد عبده+مصطفى علي+مواهب مجذوب محمدبابكرتاج السرفوزى+Mohamed othman omerسراج الدين احمد الحاج+علي الخليفة عمرعلي الشريف احمد+عوض الفاضل علىود محجوب+نجلاء
اسراء معتصم غير متواجد حالياً
أنا : اسراء معتصم
ملفك الشخصي رد مع اقتباس

05-19-2010, 01:42 PM 147 افتراضي رد: بوست الحضور والغياب يا شباب الميرغني...
مصطفى علي
مُشرف المكتبة الصوتية
الصورة الرمزية مصطفى علي
تلقيت إعجاب (244)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المتلقاة
أرسلت إعجاب (0)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المُرسلة

مواضيع مصطفى علي

للتحدث مع الإدارة khatmiya.com


إرسال رسالة عبر MSN إلى مصطفى علي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مصطفى علي إرسال رسالة عبر Skype إلى مصطفى علي


البلد عاااامر ،،،،،،،،،،،،،،،

مصطفى علي غير متواجد حالياً
أنا : مصطفى علي
ملفك الشخصي رد مع اقتباس

05-19-2010, 01:51 PM 148 افتراضي رد: بوست الحضور والغياب يا شباب الميرغني...
تاج السرفوزى

الصورة الرمزية تاج السرفوزى
تلقيت إعجاب (95)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المتلقاة
أرسلت إعجاب (17)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المُرسلة

مواضيع تاج السرفوزى

للتحدث مع الإدارة khatmiya.com


إرسال رسالة عبر Yahoo إلى تاج السرفوزى إرسال رسالة عبر Skype إلى تاج السرفوزى


ربنا يعمركم ودائما يجمع بينكم على خير
تاج السرفوزى غير متواجد حالياً
أنا : تاج السرفوزى
ملفك الشخصي رد مع اقتباس

05-19-2010, 08:50 PM 149 افتراضي رد: بوست الحضور والغياب يا شباب الميرغني...
أمة الختم
مُشرف النور البرَّاق
الصورة الرمزية أمة الختم
تلقيت إعجاب (443)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المتلقاة
أرسلت إعجاب (65)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المُرسلة

مواضيع أمة الختم

للتحدث مع الإدارة khatmiya.com




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

الحاصل شنو يا جماعة الخير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الواحد يغيبنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ويجي راجع ما يلقى واحد من ال 433 يسأل منو ولا انتو بتؤمن بالمثل السوداني القائل (كترة الطلة تمسخ خلق الله ) ولكني رغم ما ارضاني عدم سؤالكم عني ما بشتغل بالمثل دا يعني كان ما سجلت حضور دائم فينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة حضرة سادتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةاسجله تاني وين(بإذن الله ما يغيبني إلا الشديد القوي وعلى قول سعادة المدير ادي حكيرةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوكان بقيت مسيخة بسيطة ادخلوا المنتدي ومعاكم سكر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أمة الختم غير متواجد حالياً
أنا : أمة الختم
ملفك الشخصي رد مع اقتباس

05-19-2010, 09:04 PM 150 افتراضي رد: بوست الحضور والغياب يا شباب الميرغني...
سراج الدين احمد الحاج
المُشرف العام


اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمة الختم [ مشاهدة المشاركة ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته



الحاصل شنو يا جماعة الخير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الواحد يغيبنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ويجي راجع ما يلقى واحد من ال 433 يسأل منو ولا انتو بتؤمن بالمثل السوداني القائل (كترة الطلة تمسخ خلق الله ) ولكني رغم ما ارضاني عدم سؤالكم عني ما بشتغل بالمثل دا يعني كان ما سجلت حضور دائم فينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة حضرة سادتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةاسجله تاني وين(بإذن الله ما يغيبني إلا الشديد القوي وعلى قول سعادة المدير ادي حكيرةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوكان بقيت مسيخة بسيطة ادخلوا المنتدي ومعاكم سكر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أختنا الفاضلة الاستاذة/امة الختم
حقك علينا.. وان شاء الله دائماًُ حضور.. لان حضورك فى الدوحة الهاشمية
دائماًُ مميز.. وفية الامدادات الميرغنية والنفحات الختمية.. حفظك الله
يامحبة وامة الامام الختم الصادقة.

خالص الود والتقدير
سراج الدين احمد الحاج غير متواجد حالياً
أنا : سراج الدين احمد الحاج
ملفك الشخصي رد مع اقتباس

05-19-2010, 11:58 PM 151 افتراضي رد: بوست الحضور والغياب يا شباب الميرغني...
تاج السرفوزى

الصورة الرمزية تاج السرفوزى
تلقيت إعجاب (95)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المتلقاة
أرسلت إعجاب (17)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المُرسلة

مواضيع تاج السرفوزى

للتحدث مع الإدارة khatmiya.com


إرسال رسالة عبر Yahoo إلى تاج السرفوزى إرسال رسالة عبر Skype إلى تاج السرفوزى


اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمة الختم [ مشاهدة المشاركة ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته



الحاصل شنو يا جماعة الخير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الواحد يغيبنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ويجي راجع ما يلقى واحد من ال 433 يسأل منو ولا انتو بتؤمن بالمثل السوداني القائل (كترة الطلة تمسخ خلق الله ) ولكني رغم ما ارضاني عدم سؤالكم عني ما بشتغل بالمثل دا يعني كان ما سجلت حضور دائم فينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة حضرة سادتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةاسجله تاني وين(بإذن الله ما يغيبني إلا الشديد القوي وعلى قول سعادة المدير ادي حكيرةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوكان بقيت مسيخة بسيطة ادخلوا المنتدي ومعاكم سكر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله يا شيخة أمة الختم الإعتراف بالذنب فضيلة وكوننا ما نسأل عنك خطأ فادح وآسفييييييين جدا جدا ونطلب السماح أما بخصوص لودخلتى وبقيتى مسيخة حاشا لله أن تكونى كدا انتى نكهة المنتدى وسكره والله. ومنك دائما ننهل المفيد لا أسكت الله حسك ولا غيّب شخصك الكريم
والعتبى لكِ حتى ترضى
تاج السرفوزى غير متواجد حالياً
أنا : تاج السرفوزى
ملفك الشخصي رد مع اقتباس

05-20-2010, 08:51 AM 152 افتراضي رد: بوست الحضور والغياب يا شباب الميرغني...
osman alamin

الصورة الرمزية osman alamin
تلقيت إعجاب (43)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المتلقاة
أرسلت إعجاب (1)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المُرسلة

مواضيع osman alamin

للتحدث مع الإدارة khatmiya.com


إرسال رسالة عبر Skype إلى osman alamin


صباح الخير الاخوة الاعضاء
اخونا احمد محمد الحسن محجوب طال غيابك
يا ناس المدينة المنورة ادونا اخبار الزول دا .....
(( علي ساكنها افضل الصلاة والسلام ))
osman alamin غير متواجد حالياً
أنا : osman alamin
ملفك الشخصي رد مع اقتباس

05-20-2010, 10:44 AM 153 افتراضي رد: بوست الحضور والغياب يا شباب الميرغني...
osman alamin

الصورة الرمزية osman alamin
تلقيت إعجاب (43)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المتلقاة
أرسلت إعجاب (1)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المُرسلة

مواضيع osman alamin

للتحدث مع الإدارة khatmiya.com


إرسال رسالة عبر Skype إلى osman alamin


يا اخوانا شوف لينا (( وليد قاسم )) (( و يس الريفي )) وين ؟؟؟
طال غيابهم
osman alamin غير متواجد حالياً
أنا : osman alamin
ملفك الشخصي رد مع اقتباس

05-20-2010, 11:48 AM 154 MaBrOk رد: بوست الحضور والغياب يا شباب الميرغني...
أمة الختم
مُشرف النور البرَّاق
الصورة الرمزية أمة الختم
تلقيت إعجاب (443)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المتلقاة
أرسلت إعجاب (65)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المُرسلة

مواضيع أمة الختم

للتحدث مع الإدارة khatmiya.com




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة المتواجدون الآن: 31 (الأعضاء 17 والزوار 14) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةأكبر تواجد بالمنتدى كان: 112 بتاريخ 04-01-2010 الساعة 12:06 PM
أمة الختم*أبو الحُسيننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةمحب آل البيت*منن عثماننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةالشريف علي عثمان المنيفينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةاسراء معتصم+نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةتاج السرفوزىنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةحناننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةصلاحنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةصلاح الدين سر الختم+*سراج الدين احمد الحاج+*osman alamin*عمار محمد*علي الخليفة عمرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةعلي الشريف احمد*عوض الفاضل على*نجلاء


ما شاء الله ياابوالحسين ملاحظتك منفذة اصبح عدد الاعضاء المتواجدين اكبر من عدد الزوار
أمة الختم غير متواجد حالياً
أنا : أمة الختم
ملفك الشخصي رد مع اقتباس

05-20-2010, 11:53 AM 155 افتراضي رد: بوست الحضور والغياب يا شباب الميرغني...
أبو الحُسين
شباب الميرغني
كاتب الموضوع
الصورة الرمزية أبو الحُسين
تلقيت إعجاب (2764)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المتلقاة
أرسلت إعجاب (873)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المُرسلة

مواضيع أبو الحُسين

للتحدث مع الإدارة khatmiya.com


إرسال رسالة عبر Skype إلى أبو الحُسين


ولد في مثل هذا اليوم:

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةعثمان رغيم الحسن (57), muaz (37)

كل عام وأنتم بخير إخوتي عثمان رغيم ومعاذ...

ويا اخواننا طال غياب الأخ عمر الترابي (النحلان) أرجو أن يكون بخير وعافية...
أبو الحُسين غير متواجد حالياً
أنا : أبو الحُسين
ملفك الشخصي رد مع اقتباس

05-20-2010, 04:59 PM 156 افتراضي رد: بوست الحضور والغياب يا شباب الميرغني...
تاج السرفوزى

الصورة الرمزية تاج السرفوزى
تلقيت إعجاب (95)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المتلقاة
أرسلت إعجاب (17)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المُرسلة

مواضيع تاج السرفوزى

للتحدث مع الإدارة khatmiya.com


إرسال رسالة عبر Yahoo إلى تاج السرفوزى إرسال رسالة عبر Skype إلى تاج السرفوزى


اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الحُسين [ مشاهدة المشاركة ]
ولد في مثل هذا اليوم:



كل عام وأنتم بخير إخوتي عثمان رغيم ومعاذ...


ويا اخواننا طال غياب الأخ عمر الترابي (النحلان) أرجو أن يكون بخير وعافية...

كل سنة وانت طيب يا خليفة رغيم
تاج السرفوزى غير متواجد حالياً
أنا : تاج السرفوزى
ملفك الشخصي رد مع اقتباس

05-20-2010, 07:42 PM 157 افتراضي رد: بوست الحضور والغياب يا شباب الميرغني...
أبو الحُسين
شباب الميرغني
كاتب الموضوع
الصورة الرمزية أبو الحُسين
تلقيت إعجاب (2764)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المتلقاة
أرسلت إعجاب (873)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المُرسلة

مواضيع أبو الحُسين

للتحدث مع الإدارة khatmiya.com


إرسال رسالة عبر Skype إلى أبو الحُسين


اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمة الختم [ مشاهدة المشاركة ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمة الختم [ مشاهدة المشاركة ]



ما شاء الله ياابوالحسين ملاحظتك منفذة اصبح عدد الاعضاء المتواجدين اكبر من عدد الزوار


أنا القاعد يُوجعني زي دا يا بتنا أمة الختم... 9 أعضاء فقط و31 زائر!!!


إحصائيات المنتدىنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةالمتواجدون الآن: 40 (الأعضاء 9 والزوار 31)






وننتهزها فرصة لنرحب بالأعضاء الجُدد الأشقاء: الشريف علي والكباشي وبكري الخليفة...



ونتمنى لهم إقامة طيبة بين إخوتهم وأحبابهم في منتديات السادة الختمية ونرجو حضورهم الدائم والفاعل...
أبو الحُسين غير متواجد حالياً
أنا : أبو الحُسين
ملفك الشخصي رد مع اقتباس

05-20-2010, 07:56 PM 158 افتراضي رد: بوست الحضور والغياب يا شباب الميرغني...
أمة الختم
مُشرف النور البرَّاق
الصورة الرمزية أمة الختم
تلقيت إعجاب (443)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المتلقاة
أرسلت إعجاب (65)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المُرسلة

مواضيع أمة الختم

للتحدث مع الإدارة khatmiya.com




اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الحُسين [ مشاهدة المشاركة ]
ولد في مثل هذا اليوم:

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةعثمان رغيم الحسن (57), muaz (37)



كل عام وانتما بخير وربنا يحقق امانيكما ويبارك في عمريكما ويجعله كله في طاعته ومحبته ومحبة رسوله وآله ويحفظكما
أمة الختم غير متواجد حالياً
أنا : أمة الختم
ملفك الشخصي رد مع اقتباس

05-20-2010, 08:53 PM 159 افتراضي رد: بوست الحضور والغياب يا شباب الميرغني...
تاج السرفوزى

الصورة الرمزية تاج السرفوزى
تلقيت إعجاب (95)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المتلقاة
أرسلت إعجاب (17)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المُرسلة

مواضيع تاج السرفوزى

للتحدث مع الإدارة khatmiya.com


إرسال رسالة عبر Yahoo إلى تاج السرفوزى إرسال رسالة عبر Skype إلى تاج السرفوزى


يا أخوانا الأخت smah أين أراضيها غيبتها طالت إنشاءالله الداعى خير
تاج السرفوزى غير متواجد حالياً
أنا : تاج السرفوزى
ملفك الشخصي رد مع اقتباس

05-20-2010, 09:07 PM 160 افتراضي رد: بوست الحضور والغياب يا شباب الميرغني...
علي الخليفة عمر
مُشرف الختمية أُون لاين
الصورة الرمزية علي الخليفة عمر
تلقيت إعجاب (272)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المتلقاة
أرسلت إعجاب (0)اضغط على الرقم لمُشاهدة الإعجابات المُرسلة

مواضيع علي الخليفة عمر

للتحدث مع الإدارة khatmiya.com




اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاج السرفوزى [ مشاهدة المشاركة ]
يا أخوانا الأخت smah أين أراضيها غيبتها طالت إن شاء الله الداعى خير

على ما اعتقد عندها امتحانات الله يوفقها
علي الخليفة عمر غير متواجد حالياً
أنا : علي الخليفة عمر
ملفك الشخصي رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع



المقالات والمساهمات والآراء المنشورة في منتديات الختمية سواء كانت بأسماء حقيقية أو بأسماء مستعارة
أو حركية لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو منتديات الختمية بل تمثل وجهة نظر كاتبها.